تاريخ اليوم : 5 أغسطس 2015
    مرحبا بكم في الإفتتاح التجريبي لموقع الصحراء اليومية         عاااااااجل..."بيدالله" يحل بالعيون في سرية تامة ووعود بزعزعة أقوى حزب نافذ في الصحراء...             العثور على جثة شاب داخل منزل عائلته في العيون...             توقيف سائق سيارة إسعاف بطانطان متلبسا مع خليلته داخل العربة المخصصة لنقل المرضى...             ولد الرشيد "اتكرفس" على السالك بولون فطانطان أو ها السبب...             عاااااااااجل انتخابات...هذا ما قالته "فاطمة الغالية الليلي" أبرز مرشحة صحراوية في الإنتخابات المقبلة (فيديو).             عاااااااااجل انتخابات...الكتابة الإقليمية لحزب الحركة الشعبية تنظم اجتماعا طارئا بالعيون أو ها آش دار فيه...             هل يعلم رؤساء الجماعات المحلية أن حبل الكذب قصير..؟!‎             عاجل إنتخابات: هذه هي الجهة التي تدعم المرشح عن لائحة الميزان لغرفة الصناعة التقليدية...             إحباط محاولة انتحار سيدة بالعيون...             طرد ثلاث ناشطات باسكيات من العيون بسبب تقرير المصير...             هذه هي تعليمات "الداخلية" لوالي العيون "يحضيه بوشعاب" بخصوص انتخابات 2015 فهل ستطبق إذن؟؟؟             خطيييييييير...العيون...خالفوا أوامر الملك و حرموا الناس من الصلاة و التساؤل عن مصير مليار و 200 مليون سنتيم...             عش رجبا ترى عجبا...هكذا يلجأ بعض المرشحين للشعوذة والولائم للحصول على أصوات بطرفاية...             احتفالية عيد العرش بنواكشوط تكشف عن استمرار توتر العلاقة بين المغرب وموريتانيا...             (+فيديو)...سابقة...الحقوقي " رؤوف عقيل" ينفض الغبار عن حقوق الإنسان في الجزائر وهذا هو الشخص الذي حاوره...             الإنتخابات الجماعية تنفض الغبار عن الدّكاكين الإنتخابية بالعيون...             الإفراج عن المعتقل "عبد الفتاح دلال " من ملحقة السجن المحلي بگليميم...             قائد مقاطعة جماعة "لمسيد" بطانطان يعتدي وبشكل وحشي على مواطن...             ها علاش تم توقيف النائب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة ببوجدور...             طانطان.....وتتوالى سرقة السيارات!!!             نادي الصحافة بالصحراء، يتواصل مع مرشحي الغرف المهنية.             لا ضحايا ولا خسائر في اندلاع حـريق بالعيون...             إلى جلالة الملك من أنظفهم خدمة للمملكة وأكثرهم عطاء في طريق قدسية هوية الصحراء الغربية.             فيديو حصري..."الفوسفاط بالأورو و أولاد الصحراء إدورو" عنوان هذه الوقفة...شوفو الفيديو...             هل يستطيع الميلياردير الصحراوي حسن الدرهم العودة للبرلمان (+ مقال ملحق).             هل يرحل الوالي من العيون بعد فشله في حل مجموعة من الملفات؟             خطييييييييير...مسلسل التسمم الغذائي بالعيون لا زال مستمرا: تسمم غذائي لمجموعة من المواطنين إثر تناولهم وجبة عشاء بمحل بساحة الدشيرة بالعيون...             (+فيديوهات)...قمع...تهديد...ملاحقات، للمعطلين الصحراويين بالعيون.             (+فيديو)...مسلسل القمع يطال من جديد مجموعة الأمل للمعطلين الصحراويين وجمعية النهضة للمعطلين الصحراويين...             العثور على جثة مختل عقلي مات بسبب العطش بكليميم...             محمد عالي بيبا يطالب بتدخل ملكي.            شيخ من "لبيهات" يعاني التهميش            حقائق قصبة إزركيين...            حادثة سير تحصد 31 قتيلا و9 جرحى بإقليم طانطان.                                                                                     إعلانات تجارية            سوايع النجمة - ميديتيل -            كل الاخبار بين يديك..            من هو أفضل شخصية سياسية صحراوية لسنة 2012           
elsahariano travel
elsahariano travel


أضيف في 1 أبريل 2013 الساعة 20:32


"ولد الرشيد" يطعن في قرارات رئيس الحكومة ويقول أنا مع التوظيف المباشر ووالي العيون يرد عليه بأن التوظيف الغيرمباشر قرار ينص عليه الدستور.


الصحراء اليومية/العيون

خلال اجتماع أشغال أشغال المجلس الإداري للوكالة الحضرية بالعيون، صرح "ولد الرشيد" واتباعه على أن التوظيف الغير مباشر لا يخدم أبناء الصحراء بحكم استثنائية المنطقة، ورد عليه والي العيون بقوله بان التوظيف الغير مباشر، هو قرار حكومي يجب احترامه والأخذ به، إلا أن ولد الرشيد لم يستسغه جواب هذا الأخير وقال " هذاك شغلكم" أما نحن الصحراويين فإننا مع التوظيف المباشر جملة وتفصيلا.






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- نعم لحمدي يسقط والي العيون

سيداتي من العيون

والله إلى قالها برافو عليه ونحن مازلنا ننتظر كدب ولد الدخيل أسواء والي عرفته العيون لقد قتل الحركة في المدينة التي تعرف ركودا غير مسبوق يوشك أن يفجر المدينة برمتها ونحن المعطلين في المقدمة الحراك بسبب كدب الوالي الدخيل وما أسيبي سكيلز إلا نمودجا من كدب الخليل الدي سينفجر قريبا في وجهه كل الصحاويين ينعلونك صباحا مساء

في 02 أبريل 2013 الساعة 41 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- TAWDIF AL MOBACHIR

EL MADRIDI

WALLAH ALA BSAHTO ILA GALHA BIH LI HAMDI DAYMAN YGOUL LMASAYEL METAKHRA 3AN WAQTHA YA RIR HADI JAT F WAQTHA .. ANA BA3D MA KAN 3 ANDI M3AH YA RIR DARK LAHI NGED NGOUL 3ANO LAHI YMILO CHAWRO AL MO3ATALIN LI F LAAYOUNE SWA MASTER PROMOTI  2011 WALA PROMOTI  2012LI ILA YAWMINA HADA MAZALO 3ALA 3LA WALIDIHOM W HOMA LI GRAW W MA KHALAW CHI MA 3ADLOH LAHI NGOUL ALA HADA BA3D 3AR 3LA AY M TAKHAB IMATAL LAAYOUNE W SAKET 3LA HADA CHI
WA SALAM

في 03 أبريل 2013 الساعة 21 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


 
" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





هذه هي تعليمات "الداخلية" لوالي العيون "يحضيه بوشعاب" بخصوص انتخابات 2015 فهل ستطبق إذن؟؟؟

نادي الصحافة بالصحراء، يتواصل مع مرشحي الغرف المهنية.

المثل المغربي كيقول.." للي تلف إشد الأرض"...ياك ما الانتخابات دوخت ولد الرشيد و صحابو...كيبانوا لي شادين الأرض...

والي العيون يوقف رئيس قسم الجماعات المحلية أو ها السبب...

عااااااااااااجل...ولد الرشيد يشطب على رئيس اللجنة الوطنية للشؤون الصحراوية من اللوائح الانتخابية بالعيون أو ها السبب (فيديوهات)...

دقة تبعا دقة...جهات عليا تدخل على خط التحقيقات في فضيحة "كجيجيمات" تورط فيها برلمانيون ومنتخبون ومقاولون صحراويون...