afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

فيدرالية مهنيي السينما بالصحراء التي قلبت معايير اللعبة..

UMP6
الصحراء اليومية/العيون
هُنا بالصحراء نمتلك قدْرا وهامشا واسعا من الحرية مكَّن صناع السينما من التعبيرعما حدث ويحدث في واقعنا السياسي والإجتماعي.
UMP6
ونحن هنا نتميز بوجود عدد كبير من الكتاب والمنتجين والمخرجين والتقنيين والفنانين الذين يتمتعون بموهبة وخامة إبداعية خاصة ويمتلكون الحرفة.
ونحن لسنا من الناكرين، فبعد الإبداع هناك وزارة الثقافة و المركز السينمائي المغربي ولجنة الدعم الذين يسهرون ماديا وإداريا وصناعيا على توفير أرضية صالحة للعمل مكنتنا من تأسيس صناعة سينماتوغرافية أنتجنا بها أفلاما خالدة نال بعضها جوائز عالمية في أكبر المحافل الدولية.
كنا في حاجة لإطار مهني عتيد لخلق رابط بين المبدعين في جهات الصحراء الثلاث ومنصة فعلية لتسليط الضوء على أعمالنا عبر عرضها والتشبيك في ما بين مبدعينا و رواد السينما بالعالم وكذلك للترافع عن العاملين في المجال، لهذا ولدت فيدرالية مهنيي السينما والسمعي البصري بالصحراء السنة الماضية وعملها في الميدان يتحدث عنها وبشهادة جميع العاملين في هذا المجال الذين يؤكدون أنها سائرة على المسار الصحيح.
إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد