afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

هادُو هُمَا لِّي كَيْنَفْذُو تعليمات سِيدْنَا: والي جهة كليميم يفاجئ الجميع ويحُلُّ بالملحقة الثانية و يتفقد الإدارات و أحياء المدينة وسط استحسان الساكنة…

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/كليميم
حلَّ صباح اليوم الجمعة، والي جهة كليميم وادنون “محمد الناجم أبهاي” في زيارة مفاجئة والثانية من نوعها بهذا الشكل للملحقة الإدارية الثانية بمدينة كلميم، حيث تفقد جميع مرافقها.
وتعتبر هذه الزيارة المفاجئة للسيد الوالي والتي سبقتها عدة زيارات مماثلة لعدة ملحقات إدارية و مؤسسات عمومية و المستشفى الجهوي، سُنة محمودة تعبر عن سياسة القرب التي تنهجها السلطات الولائية بكليميم، في مواكبة معاناة و مشاكل الساكنة عن قرب .
UMP6
وتجدر الإشارة إلى أن السيد والي جهة كليميم وادنون  يولي الكثير من اهتمامه للادارات و المؤسسات،  حيث شوهد  بمفرده وهو يقوم بجولات لمختلف الأحياء وزيارات تفقدية الى عدد من المرافق العمومية ، ما اعتبره سكان كليميم، مبشرا بالخير وتحركا سيساهم في تقريب الإدارة من المواطنين.
ولم يهمل والي الجهة في جولاته التفقدية الوقوف على عدد من الفضاءات العمومية.
ومن جهة أخرى، فقد اعتبرت ساكنة كليميم تحركات الوالي أبهاي وجولاته المفاجئة بمثابة مؤشر قوي سيجعل باقي المسؤولين بالمنطقة يتركون كراسيهم لتفعيل التعليمات التي أصبحوا يتلقوها بشكل مستمر، فيما تمنوا أن تدوم اقامة والي كليميم، وتطول  معها جولاته التي تشكل فرصة لوقوفه الشخصي على مستوى الخدمات  للمواطنين.
ومن جانب آخر، سجل مجموعة من الفاعلين الجمعويين في مختلف المجالات والمهتمين بالشأن العام المحلي بإرتياح كبير، الحركية والديناميكية الكبيرتين لوالي الجهة، خاصة على مستوى تواصله مع المحيط الخارجي.

 

 

UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد