afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ضرْبة خايْبة للكراغلة و البوليساريو..المفوض السامي لحقوق الإنسان تْكَلَّمْ على حقوق الانسان فالعالم..وُ مَهْضَرْشْ عْلَى نزاع الصَّحْرَا وُ حقوق الانسان فالأقاليم الجنوبية..

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/العيون
قال مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، فولكر تورك، إن الأطراف المتحاربة في جميع أنحاء العالم تجاوزت “حدود ما هو مقبول – وقانوني – على العديد من الجبهات، مع ازدراء تام للآخر، ودوس حقوق الإنسان في جوهرها” وأكد الحاجة الملحة “لإيجاد طريقنا للعودة إلى السلام” .
UMP6
وفي معرض تقديم تقريره السنوي عن حالة حقوق الإنسان العالمية- الذي تحدث فيه عن الأوضاع في غزة والسودان من بين مناطق أخرى- قال السيد تورك إن الفجوة بين متطلبات التمويل الإنساني والموارد المتاحة تبلغ 40.8 مليار دولار. وأشار إلى أنه يتم تمويل النداءات الإنسانية بمتوسط ​​16.1 بالمائة فقط ، في حين وصل الإنفاق العسكري العالمي العام الماضي إلى 2.5 تريليون دولار.
وقال إن البيانات التي جمعها مكتبه توضح أن عدد القتلى المدنيين في النزاعات المسلحة ارتفع بنسبة 72 بالمائة عام 2023، فيما تظهر أن نسبة القتلى من النساء تضاعفت ونسبة الأطفال تضاعفت ثلاث مرات مقارنة بالعام السابق.
UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد