afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

حملة تحرير الملك العام فكلميم ما غَادِي تَسْتَثْنِي حْتَّى واحْدْ وُ غادي إِطَّبَّقْ القانون عْلَى الجميع..

UMP6
الصحراء اليومية/كليميم
تعيش مدينة كليميم منذ حوالي شهر على إيقاع حملة واسعة تهم المقاهي والمحلات التجارية التي تستغل الملك العمومي، حيث تعمد دوريات للسلطات المحلية على إنهاء الوضع غير القانوني في عدد من أحياء وشوارع المدينة التي تطغى عليها الفوضى.
ووفق مصادر محلية، فإن العملية همت محلات تجارية ومقاهي بمناطق مختلفة من المدينة،  وتأتي العملية التي أُعطيت انطلاقها بتعليمات من السيد والي جهة كليميم وادنون ” محمد الناجم أبهاي”  في إطار المساعي التي تبذلها السلطات من أجل تحرير الملك العمومي من الاستغلال الذي يطاله بشكل عشوائي، ما ينعكس سلبا على جمالية المدينة وحرية المواطنين في السير والجولان.
و الهدف من العملية هو تنظيم المجالات التجارية وفق القانون.
و أكد مصدر موثوق، أن هذه الحملة ستشمل جميع المقاهي و العملية تسير بشكل سلس، ولن تستثني أحدا، بل سَيُطَبَّق القانون على الجميع، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الملك العمومي هو ملك للعموم ولا يحق لأحد استغلاله.
إشهار  Derhem Holding
من جهته قال مصدر جمعوي ل”الصحراء اليومية “، إن الحملة التي تقوم بها السلطات المحلية بمدينة كليميم جاءت في محلها، لأنه أصبح هناك نوع من التسيب في المدينة، في خرق سافر لجميع القوانين.
وأضاف المصدر ذاته، أن الراجلين في مدينة كليميم، لا يجدون ممرات مريحة وخاصة بهم نتيجة الفوضى العارمة. 
واعتبر الفاعل الجمعوي ذاته أن الظاهرة تسيء إلى سمعة هذه المدينة، وتؤثر على مستوى استقطاب المستثمرين، مبرزا أن فعاليات المجتمع المدني تلقت تحركات السلطات بصدر رحب، وهي عملية شأنها أن تعيد للمدينة بريقها وجماليتها المفقودين.
وأشار المتحدث ذاته إلى أن فعاليات المجتمع المدني تتابع باهتمام كبير العملية التي لا ينبغي أن تستثني أحدا.
إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد