الصحراء اليومية/العيون
تمكنت عناصر فرقة شرطة الدراجين بالمنطقة الأمنية الإقليمية بكليميم، صباح اليوم الأربعاء، من توقيف شخص في الثلاثينات من عمره، وذلك للاشتباه في تورطه في السكر العلني البين وحيازة السلاح الأبيض في ظروف تشكل خطرا على المواطنين.
و وفقا لمصادر “الصحراء اليومية” أن المشتبه فيه كان يحتسي مسكر ماء الياة بشكل علني بشارع محمد الخامس بكلميم، حيث أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المعني بالأمر وهو في حالة سكر متقدمة وبحوزته سلاح أبيض.
وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.



