وَخَّا الحُدُودْ مَسْدودة..عَاوْدْ تَاني الجزاير طَلْقَاتْ سْلُوݣـيَّة دْيالها ..قالْتْ أنها شَدَّاتْ 02 طن دْيَالْ المخدرات دَخْلاَتْ مَن المغرب..
الصحراء اليومية/العيون
كما جرت العادة، في إطار تصدير الأزمات الداخلية، مازال النظام الجزائري مستمرا في تصدير أزماته الداخلية للمغرب، من أجل التغطية على المشاكل التي يتقلب فيها.
وفي هذا السياق، إدَّعَى مُجدّدا النظام الجزائري، أنه استطاع إحباط أزيد من 2 طن ونصف من المخدرات كانت قادمة من المغرب.
ويشار إلى أنه في كل أسبوع و بالضبط في كل يوم أربعاء، يخرج النظام الجزائري بكذبه وادعاءاته، كونه حجز المخدرات في الحدود المغربية الجزائرية، الأمر الذي بات موضع سخرية حتى للجزائريين.



