الصحراء اليومية/العيون
عُلم من مصادر محلية، أن الحركة الانتقالية لِّي باشراتها وزارة الداخلية، لرجال السلطة بمختلف عمالات وأقاليم المملكة، شملات أيضا، نقل وترقية عدد من رجال السلطة بإقليم طرفاية.
العملية شملت نقل مدير ديوان عامل إقليم طرفاية إلى عمالة فاس، كما شملت ترقية قائد قيادة الطاح إلى منصب باشا بإقليم بولمان، وانتقال قائد قيادة الحكونية إلى عمالة المحمدية.
– متابعة.


