beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

شركة الطيران السعودية “مناسك للطيران” ستؤمن خطا جويا مباشرا بين العيون والديار المقدسة..

الصحراء اليومية/حيدار الركيبي

أعلنت شركة “مناسك للطيران” بالمملكة العربية السعودية عن افتتاح فرع لها بالمغرب حيث دشنت أول رحلة لها من مدينة أكادير إلى المدينة المنورة.

وأضافت في بلاغ لها بأنها ستعمل في المستقبل القريب على تغطية رحلات مباشرة من العيون إلى الديار المقدسة بأسعار تنافسية وكذا ربط العيون جويا بمراكش وطنجة وفاس على أن توسع نشاطها التجاري مع باقي المدن الأخرى.

وشركة “مناسك للطيران” هي شركة وطنية سعودية تم تأسيسها سنة 2021 وتهتم برحلات منخفضة التكلفة وذلك تحت اشراف الهيئة العامة للطيران المدني (GACA). ويقع مقر الشركة في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

وكانت هيئة الطيران المدني السعودي قد أصدرت رخصة مشغل جوي لشركة “مناسك للطيران” بعدما استوفت هذه الأخيرة كل الشروط و المتطلبات الاقتصادية و النظامية اللازمة لمشاركة الناقلات الوطنية الأخرى في نقل المسافرين وخصوصا خلال موسمي الحج والعمرة.

وتوفر “مناسك للطيران” لركابها 3 درجات مختلفة تشمل الدرجة الاولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة الإقتصادية و توفر الأجواء الإسلامية و الروحانية التي تركز على القيم الدينية و الثقافية لمواكبة الحجاج و المعتمرين

ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد