afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الخليل ولد الرشيد يجتمع برئيس الحكومة عزيز أخنوش..

UMP6

الصحراء اليومية/حيدار الركيبي

الخليل ولد الرشيد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة العيون الساقية الحمراء نائب رئيس ومقرر جامعة غرف التجارة والصناعة بالمغرب حط الرحال بالعاصمة الرباط يوم أمس الثلاثاء 05 دجنبر 2023.

وشارك الخليل ولد الرشيد في الإجتماع الإستراتيجي الذي عقده رئيس الحكومة عزيز أخنوش مع رؤساء الغرف المغربية للتجارة و الصناعة والخدمات و الذي خصص لتمكين هذه الهيآت من تعزيز انخراطها في مسلسل التنمية الاقتصادية و الاجتماعية للمغرب.

وقد شكل هذا الاجتماع فرصة لتسليط الضوء على أهمية هذه المؤسسات باعتبارها من الفاعلين الرئيسيين في التنمية الجهوية.

كما تناول الإجتماع أيضا تدارس إمكانية تحسين الإطار القانوني و التنظيمي للغرف الجهوية للتجارة و الصناعة و الخدمات بهدف تعزيز قدراتها على إعطاء دينامية للاستثمارات على الصعيد الجهوي.

وشكل هذا الاجتماع شكل فرصة لمناقشة السبل الكفيلة بتمكين غرف التجارة و الصناعة و الخدمات من ترسيخ دورها في مواكبة الأوراش الاستراتيجية الكبرى التي انخرط فيها المغرب.

وتم التأكيد في هذا الإجتماع الإستراتيجي على الدور الحاسم الذي تضطلع به الغرف في تشجيع الإستثمار لاسيما في اطار الميثاق الوطني للإستثمار.

 

 

إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد