afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مدير المركز الجهوي للاستثمار فالعيون تلاقى وفد الاتحاد الأوروبي وشرح ليهم كيفاش الدولة بنات مناخ أعمال مثالي فالصحرا

إشهار  Derhem Holding

الصحراء اليومية/العيون

تنقل وفد الاتحاد الأوروبي الذي يضم تقنيين من الاتحاد الجمركي للاتحاد الأوروبي (European Union Customs Union)‏، اليوم الأربعاء الموافق لتاريخ 13 دجنبر 2023، للمركز الجهوي للاستثمار العيون الساقية الحمراء، حيث عقد مباحثات مع مدير المركز محمد جعيفر.

إشهار  Derhem Holding

وأجرى مدير المركز الجهوي للاستثمار العيون الساقية الحمراء، محمد جعيفر، محادثات مطولة مع وفد الاتحاد الأوروبي، قدم خلالها عرضا مستفيضا حول الواقع التنموي بجهة العيون الساقية الحمراء، والجهود لي كتبذلها المملكة المغربية لتوفير مناخ أعمال مستقر وملائم للاستثمار المحلي والدولي.

وقدم مدير المركز الجهوي للاستثمار، محمد جعيفر، لوفد الاتحاد الأوروبي إحاطة معززة بالأرقام حول الوضع التنموي فجهة العيون الساقية الحمراء والمشاريع والأوراش المنجزة، بالإضافة للإجراءات لي تم اتخاذها من أجل تيسير وتهيئة مناخ مثالي لرجال الأعمال والمستثمرين خاصة من أبناء المنطقة من أجل المشاركة فتنمية الأقاليم الجنوبية والارتقاء بيها.

وبسط محمد جعيفر خلال المحادثات مع وفد الاتحاد الأوروبي بالتفاصيل مساهمات المركز ومقاربته قصد التشجيع على الاستثمار ومواكبة المستثمرين فمختلف المجالات وتأطيرهم والتسهيلات المقدمة ليهم باش يساهمو فالتقدم السوسيو اقتصادي المحقق واقعيا بجهة العيون الساقية الحمراء، لاسيما المستثمرين في مجالات الصيد البحري والفلاحة لبناء مقاولات وشركات قادرة على الإنتاج والمساهمة في سيرورة الحياة اقتصاديا واجتماعيا وبأثر مباشر على المنطقة والساكنة على حد سواء.

UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد