afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

جزر الكناري بَاغْيَا الخط البحري بين فويرتيبنتورا وطرفاية إخْدَمْ وُ كَتَعْتابْرُو أولوية كَتْزيد مَن فرص التعاون مع المغرب..

UMP6

الصحراء اليومية/العيون

أَكْدَاتْ  حكومة جزر الكناري من بعد الاجتماع اللي دارت مع الوفد المغربي بخصوص الخط البحري بين فويرتيبنتورا وطرفاية، أن افتتاح هاد الخط يعد أولوية بالنسبة ليهم.

 وقال وزير الأشغال العمومية والإسكان والتنقل بحكومة جزر الكناري، بابلو رودريگيز، بعد اجتماع عمل مع الكاتب العام لوزارة النقل واللوجستيات المغربية، خالد الشرقاوي، أن جزر الكناري مهتمة بدعم هاد الخط البحري اللي ديجا سبق العمل بيه فالماضي، مشيرا أنه الخط غاد يكون أداة لتعزيز علاقات التعاون مع المغرب.

إشهار  Derhem Holding

وأضاف رودريگيز أن هاد الخط كيشكل فرصة لجزر الكناري لأنه غاديسمح ليهم بتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية مع المغرب وبلدان أخرى في المنطقة والاستجابة لمطلب تاريخي، مردفا أن السلطات المغربية مهتمة بتحسين البنية التحتية المينائية.

ووضح المسؤول الكناري أن الخط البحري غادي يسمح بنقل البضائع والركاب ويعتبر فرصة اتصال كبيرة لجزر الكناري والمغرب.

ومن جانبه، قال الكاتب العام لوزارة النقل واللوجستيك المغربي خالد الشرقاوي لوسائل إعلام إسبانية، أن هذا الخط “سيعزز العلاقات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بين المغرب وجزر الكناري وسيزيد الفرص بين المنطقتين”، مبرزا أن الحكومة المغربية استثمرت في البنية التحتية اللوجستية للموانئ، فضلا عن الطرق لتعزيز هذه الروابط الاقتصادية والتجارية.

إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد