afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الجوندارمْ ديال إفني طْرَاكَاوْ عْلَى ريزُو ديالْ لَـحْرِيكّْ..

UMP6
الصحراء اليومية/حسن بوفوس
في إطار المراقبة الصارمة التي تنهجها مصالح الدرك الملكي بالقيادة الجهوية لكلميم بإشراف و تتبع من طرف القائد الجهوي الكولونيل خالد الساساوي، و بإشراف ميداني من طرف قائد سرية الدرك الملكي لسيدي افني، تمكنت عناصر المركز القضائي بسرية الدرك الملكي بسيدي إفني، من إحباط محاولة للهجرة السرية الغير الشرعية يوم أمس السبت 27 يناير الجاري بدوار تيكتان ايت باعمران، جماعة تنكرفا إقليم سيدي إفني، و التي من خلالها تمكنت  عناصر الدرك الملكي من حجز زورق مطاطي ومحرك قارب فضلا عن عدد من المعدات التي تستعمل في التهجير السري عبر البحر.

إشهار  Derhem Holding
كما تم خلال هذه العملية أيضاً، توقيف عدد مهم من المرشحين للهجرة السرية، و الذي كان مقرراً أن يتوجهوا إلى جزر الكناري، إنطلاقا من أحد شواطئ إقليم سيدي إفني.

و تروم هذه العملية في إطار فرض الخناق على منظمي الهجرة الغير الشرعية من طرف الدرك الملكي على مستوى تراب القيادة الجهوية للدرك الملكي، و خصوصا المسالك البحرية، و لعل العمليات التي قامت بها عناصر الدرك الملكي بمركز اشبيكة خير دليل على ذلك.
UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد