afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

نداء…إضراب وطني..يشمل كل المصالح المركزية و الخارجية لوزارة الاقتصاد و المالية..

UMP6
الصحراء اليومية/يوسف بوعثمان
على إثر النجاح الباهر و المستحق للمحطة النضالية التي دعت لها النقابة الوطنية الديموقراطية للمالية المتمثلة في الإضراب الوطني يوم الخميس 8 فبراير 2024 ونجاح الإضراب بنسبة  100%  بجميع مصالح وزارة الاقتصاد والمالية بأقاليم بوجدور- العيون -السمارة ( الخزينة الإقليمية العيون، القباضة الجماعية للعيون، تقسيمة الضرائب بالعيون، قباضة إدارة الضرائب بالعيون، المديرية الجهوية لأملاك الدولة بالعيون، الخزينة الإقليمية ببوجدور، قطاع الضرائب بالسمارة، الخزينة الإقليمية بالسمارة)
يتقدم أعضاء المكتب المحلي بالعيون بأسمى عبارات التهاني و التقدير لكل موظفات و موظفي قطاع المالية بهذه الأقاليم على استجابتهم الواسعة لهذا النداء، راسمين بذلك لوحة من التلاحم تشرف هذا الحدث و يتربعون من خلاله على منصة الحس الجماعي بوحدة المصير المشترك. 
و اذا نرفع هذه النسبة المشرفة إلى المجلس الوطني لنقابتنا و نحيي كل موظفات و موظفي المالية بكل المدن المغربية على نسبة الإضراب العالية.
إشهار  Derhem Holding
  نعلن أننا متضامنون و ملتزمون جميعا بمحطات البرنامج النضالي المسطر من طرف النقابة الوطنية الديموقراطية للمالية إلى حين انتزاع الحقوق المشروعة لكافة الفئات، ونطالب المكتب الوطني بتعديل البرنامج النضالي ليتضمن وقفات أمام مقرات الوزارة و المديريات و المصالح الخارجية لوزارة المالية في كل المدن.
كما يدعو المكتب وزيرة المالية إلى التجاوب السريع مع مطالب شغيلة وزارة المالية و الاستجابة لكافة مطالبهم المشروعة.
و تحية نضالية لكل المناضلات و المناضلين بالنقابة الوطنية الديموقراطية للمالية الاتحاد المغربي للشغل.

 

UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد