beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

وزير خارجية لْميريكان ونظيرو الجزائري تْكَلْمُو فالتليفون وُ مَجْبْدُوشْ حَسْ ملف الصَّحْرَا..

الصحراء اليومية/العيون
ocp iltizam
دارْ وزير الشؤون الخارجية الأمريكية، أنتوني بلينكن، مساء اليوم الإثنين الموافق لتاريخ 8 أبريل 2024، محادثة هاتفية مع وزير خارجية نظام العسكر الجزائري، أحمد عطاف.
وقالت وزارة خارجية نظام العسكر الجزائري، أن المحادثة الهاتفية تمحورت “حول تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، لا سيما في قطاع غزة. كما تم التركيز بشكل خاص على المناقشات الجارية بمجلس الأمن بشأن آفاق انضمام فلسطين كدولة كاملة العضوية في منظمة الأمم المتحدة”.
المحادثة ما كانش فيها نزاع الصحراء على حساب ما جَا بِيهْ بيان الخارجية الجزائرية، على الرغم من قرب موعد مناقشات مجلس الأمن الدولي حول الصحراء نهار 16 أبريل، وذلك بالنظر لأهمية الوضع فغزة وأعمية القضية الفلسطينية على المستوى الدولي، والمناكفات اللي كاينة حاليا حول انضمام فلسطين للأمم المتحدة بعضوية كاملة.
ويشار أن آخر محادثة هاتفية كانت بين أنتوني بلينكن وأحمد عطاف، كانت نهار 25 مارس 2024، وناقش فيها الجانبان الجزائري والأمريكي “المفاوضات الجارية في إطار مجلس الأمن بشأن مشروع القرار المقدم من قبل مجموعة الأعضاء العشرة المنتخبين في المجلس E-10 بهدف إقرار وقف فوري، مستدام، وغير مشروط، لإطلاق النار في قطاع غزة.
 

 

ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد