afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

هذا هو الإعلامي الشاب المتميز لِّي وْضَعْ فيهْ حمدي ولد الرشيد و نجله محمد ولد الرشيد الثقة باشْ إشْرَفْ عْلَى أشغال المؤتمر الاقليمي للحزب ببوجدور..

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/العيون
كَشْفاتْ مصادر حزبية مطلعة عن تحركات حثيثة فصفوف حزب الاستقلال بالجهات الجنوبية الثلاث للإسراع بعقد المؤتمرات الإقليمية ديال الحزب ضمن الآجل اللي حطاتها اللجنة التحضيرية.
وَوُضْحَاتْ مصادر “الصحراء اليومية” أن عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث، مولاي حمدي ولد الرشيد، غادي إشرف على المؤتمرات الإقليمية ديال حزب الاستقلال فجهة كلميم وادنون يوم الجمعة المقبل، ويتعلق الأمر بأقاليم كلميم وآسا وسيدي إفني وطانطان.
وفالسياق نفسه، وعلى حساب وثيقة توصلت “الصحراء اليومية” بنسخة منها،غادي إشْرف عضو اللجنة المركزية للحزب “الشاب و اللإعلامي المتميز ” ابراهيم جدود على أشغال المؤتمر الاقليمي للحزب ببوجدور.  
إشهار  Derhem Holding
وأظهر ذات الوثيقة بأن حمدي ولد الرشيد عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال بصفته المنسق الجهوي للجهات الجنوبية الثلاث قد وضع ثقته في العضو باللجنة المركزية للحزب الشاب “ابراهيم اجدود: واختاره لترأس أشغال المؤتمر الإقليمي للحزب بإقليم بوجدور، بدعم من محمد ولد الرشيد الذي يرى في أن “ابراهيم جدود” هو الرجل المناسب في المكان المناسب.
وحسب البرنامج فقد حدد يوم الجمعة المقبل 19 ابريل موعدا لعقد المؤتمر الإقليمي ببوجدور وذلك بمقر مفتشية الحزب على الساعة الثالثة زوالا.
إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد