afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

هَذَا مَيْعَدْلُوهْ أَلاَّ أفْـݣَاريشْ: سيدي حمدي ولد الرشيد رئيس جهة لعيون تْهَلاَّ فالمرضى والطلبة والمستثمرين.. دَارْ اتفاق مع لارام بشأن خطين جويين مباشرين بين العيون والرباط..

UMP6
الصحراء اليومية/العيون
كشفت مصادر مقربة من سيدي حمدي ولد الرشيد رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء عن تفاصيل “اتفاق هام” تم التوصل إليه مع شركة الخطوط الملكية المغربية ووزارة النقل واللوجستيك.
وأوضحت ذات المصادر بأن رئيس مجلس الجهة قد توصل إلى هذا الإتفاق مع شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية والذي سيهم إضافة خطين جويين مباشرين بين العيون والرباط كل يوم أربعاء وجمعة بسعر تفضيلي ثابت قدره 800 درهم (شامل الضريبة) في اتجاه واحد.
الربط الجوي بين العيون والرباط لطالما شكل مطلبا حيويا للمرضى وطلبة الجامعات والمعاهد العليا وللتجار والمستثمرين ولمراجعي الوزارات والدوائر الحكومية.
وأوضحت نفس المصادر بأن الإتفاق الجديد سيدخل قريبا حيز التنفيذ لينضاف إلى عديد الإتفاقيات الهامة التي وقعها مجلس الجهة مع الخطوط الملكية المغربية في مجال الربط الجوي بين جهة العيون الساقية الحمراء ومدن شمال وجنوب المملكة وجزر لاسبالماس.
UMP6
ومن شأن هذا الإتفاق أن يساهم في تعزيز الربط جويا بين جهة العيون وباقي المناطق حيث سيشمل تسيير ما قدره 26 رحلة أسبوعيا منها 14 رحلة من وإلى الدار البيضاء و ثلاثة خطوط جوية من وإلى جزر لاسبالماس و 7 خطوط جوية من وإلى أكادير وخطين جويين مباشرين مع الرباط يومي الأربعاء والجمعة.
وللتذكير فإن مجلس جهة العيون الساقية الحمراء تجمعه إتفاقيات شراكة مع شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية منذ سنة 2012 ولم يتأخر يوما في سداد ما بذمته وهي شراكة مربحة بالنسبة لشركة لارام.
يشار إلى أن مجلس جهة العيون الساقية الحمراء ركز على عقد اتفاقيات الشراكة دائمة مع الشركة المواطنة وهي الخطوط الجوية الملكية المغربية وخلافا لذلك فقد إختار مجلس جهة الداخلة وادي الذهب التوجه بإندفاع نحو عقد إتفاقيات شراكة مع شركات أجنبية لن تدوم.
UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد