الصحراء اليومية/العيون
برئاسة “مولود علوات” رئيس المجلس الإقليمي للعيون، وبحضور الكاتب العام بولاية جهة العيون الساقية الحمراء، والسادة أعضاء المجلس، إنعقدت صباح يوم أمس الإثنين أشغال الدورة الإستثنائية للمجلس الإقليمي للعيون .
الدورة التي تنعقد طبقا لمقتضيات الظهير الشريف رقم 84_15_1 الصادر في السابع من يونيو 2015 بتنفيذ القانون التنظيمي رقم 14_112 المتعلق بالعمالات والأقاليم ، عرف جدول أعمالها دراسة النقاط التالية:
– الدراسة والمصادقة على إحداث اللجان الدائمة للمجلس.
– إنتخاب رؤساء اللجان الدائمة ونوابهم.
– الدراسة والمصادقة على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2022.
– الدراسة والمصادقة على إتفاقية إحداث مجموعة الجماعات الترابية ” العيون الساقية الحمراء”.
الدورة تم خلالها المصادقة بالإجماع على جميع النقط المدرجة في جدول الأعمال، لتختتم برفع برقية ولاء و إخلاص للملك محمد السادس.


