الصحراء اليومية/ حميد بوفوس
تواصل رئيسة جهة كليميم وادنون “مباركة بوعيدة” جهودها لتنفيذ وعودها التي قطعتها على نفسها اتجاه الساكنة، حيث تترافع حاليا لدى كل الوزرات و الجهات المعنية لإقناعها بضرورة إحداث كلية للطب بجهة كليميم وادنون.
وفي هذا السياق، تتجه رئيسة كليميم وادنون نحو توقيع اتفاقية شراكة مع مؤسسة خليفة بن زايد من أجل إحداث كلية للطب بكليميم، التي ستعد في حال إحداثها مكسب مهم لطلبة الجهة، و سينضاف إلى باقي الكليات و المعاهد متعددة التخصصات التي شرعت الدولة في تشييدها بمدينة المهن بكليميم.


