afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بالفيديو..جمعية حابوب للتنمية والتضامن تيكيوين-أكادير تتضامن مع متضرري زلزال الحوز..

إشهار  Derhem Holding

الصحراء اليومية/العيون

ستنطلق في الساعات القليلة القادمة، قافلة المساعدات الموجهة من جمعية حابوب للتنمية والتضامن تيكيوين – أكادير نحو المناطق المتضررة من فاجعة الزلزال الذي ضرب مناطق متفرقة بالمملكة.

و ستنطلق شاحنة ترفع العلم الوطني وتحمل على متنها عشرات الأطنان من الأغطية والأفرشة والمواد الغذائية في اتجاه المناطق المتضررة من الزلزال، موجهة من جمعية حابوب للتنمية والتضامن تيكيوين – أكادير، في سياق التعبيرعن التضامن وبعث رسالة تآزر ملؤها الوطنية والإنسانية.

UMP6


وانخرطت ساكنة تيكيوين في حملة تطوعية إنسانية كبيرة، شملت مختلف شرائح المجتمع منذ بداية الفاجعة، إذ باشرت عملية جمع المساعدات الإنسانية وتوفير حاجيات المتضررين للتخفيف من معاناتهم في إطار الهبّة الوطنية التي قادها الملك محمد السادس بسلسلة من القرارات.

وجسّدت ساكنة تيكيوين من خلال المبادرة الإنسانية، تمسكها بقيم التلاحم بين مكونات الوطن الواحد من طنجة إلى الكويرة، ومبادئ الإنسانية التي تتحلى بها الأمة المغربية بكل مكوناتها.

إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد