afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ولد الرشيد دَايْرْ حملة جْدِيدَة عْلَى المخابز فْلعيون..لِّي فَرَّطْ إِكَرَّطْ..

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/العيون
حرصا منها على سلامة وصحة الساكنة و تنفيذا لتعليمات السيد حمدي ولد الرشيد رئيس جماعة العيون، قامت مصالح الملحقة الجماعية السادسة صباح اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، بمؤازرة بالسلطات المحلية التابعة لنفوذ كل من الملحقة الادارية الخامسة عشر و الملحقة الادارية السابعة عشر، و مكتب حفظ الصحة والمحافظة على البيئة، الشرطة الادارية وعناصر القوات المساعدة بإطلاق حملة جديدة لمراقبة المخابز والتأكد من جودة المنتجات الاستهلاكية المعروضة للبيع والاطلاع عن كثب على مدى احترام معايير السلامة الصحية.
إشهار  Derhem Holding
حملة واسعة المعالم تم خلالها التأكد من صلاحية المواد المعروضة للبيع والاستهلاك، وكذا التاكد من نظافة المحلات ومدى احترامها للقوانين المعمول بها في هذا الصدد، كما قامت اللجنة من فحص رخص المحلات وتوجيه عدد من المخالفين لتسوية وضعيتهم القانونية في اقرب الاجال.
جدير بالذكر أن الملحقات الجماعية الجديدة التابعة لمجلس جماعة العيون، و الموزعة بكافة الدوائر الحضرية بالمدينة تعمل بكل جهد لتحسين جودة الحياة للساكنة التابعة لنفوذها بكافة الاختصاصات التي تدخل ضمن اختصاص الجماعة، بمؤازرة السلطات المحلية.
UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد