afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

سبت الأفلام الوثائقية.. اليوم الشريط الوثائقي السينمائي “لبلوح” تَّعْرَضْ فْدار الشباب الوحدة فلعيون..

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/العيون
يتواصل سبت الأفلام الوثائقية الذي تنظمه مؤسسة الفيلم بالصحراء ونادي سينما Ipsa بدعم من مجلس جهة العيون الساقية الحمراء ومعهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري Ipsa وبشراكة مع المديرية الجهوية لقطاع الشباب بالعيون، حيث احتضنت دار الشباب الوحدة مساء السبت 27 يناير 2024، عرض الشريط الوثائقي السينمائي “لبلوح” لمخرجه محمد مروان كمال عن سيناريو لعلي لبراصلي، بحضور الطاقم التقني والفني للعمل.
وتخلل برنامج هذه التظاهرة الفنية التي تنظم تحت شعار “السينما للجميع” تكريم السيناريست علي لبراصلي، كما تم فتح نقاش عميق وهادف شارك فيه أكاديميون وباحثون وصحفيون إلى جانب طلبة الإعلام بالمدينة.
إشهار  Derhem Holding
ويروم سبت الأفلام الوثائقية الذي يدخل في إطار التكوين والتكوين المستمر للطلبة، الإسهامَ في ترسيخ الثقافة السينمائية بالأقاليم الجنوبية إلى جانب التعريف بالتراكم المحقق في مجال الأفلام الوثائقية عن الثقافة والتاريخ والمجال الصحراوي الحساني فضلا عن تبادل الخبرات والتجارب بين مختلف الفاعلين والمهتمين بالشأن السينمائي بالمنطقة.
إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد