afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بَسْبَابْ افتتاح أوطيل فالداخلة…البوليساريو كَتْمُوتْ غِيرْ بْوُحْدْهَا..وُ بَارْكَا غِيرْ عْلَى التهديد..

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/العيون
كتحاول جبهة البوليساريو جاهدة ثني سلسلة الفنادق الإسبانية “سيناتور” على الاستثمار فالصحرا وبالخصوص فمدينة الداخلة من بعد إعلانها عن افتتاح فندقها فشهر ماي الجاي.
البوليساريو ومباشرة بعد الإعلان عن افتتاح “سيناتور” لفندقهم فالداخلة راسلات، خوسيه ماريا روسيل ريكاسينس، رئيس شركة سيناتور، كتحذرو من الإستثمار فالصحرا وهدداتو باتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركة.
إشهار  Derhem Holding
وعارضات البوليساريو الاستثمار الإسباني فمدينة الداخلة وفنفس الوقت طالباتو يتلاقاهم باش يقدموا للشركة توضيحات ويقيمو هاد المشروع لأنه لا يتماشى مع الوضع السياسي ديال المنطقة، على حد زعم البوليساريو.
المشاريع اللي كيديرو الشركات العالمية فالصحرا كتفقص جبهة البوليساريو وكطالب هاد الشركات بأنهم إلى بغاو يديرو شي مشروع خاص يهدرو معاها وهاد الإجراء ما يمكنش يكون لأن ما عندها حتى صفة، زايدون هاد الإجراءات اللي كدير الغرض منها هو عرقلة المسار التنموي السوسيو اقتصادي ديال المنطقة الشي اللي كيرفضوه الشركات بحكم أن الاتحاد الأوروبي براسو كيأكد على عدم عرقلة الاستثمار فالصحرا وحرمان ساكنة المنطقة من أثرها المباشر بسباب الوضع السياسي اللي كتحاول الأمم المتحدة تحلو.
UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد