afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بالفيديو..سفارة الأردن بالرباط تدعم منتخب النشامى الذي حاز على إشادة عربية وعالمية بالإنجاز التاريخي وصيفا لكأس آسيا..

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/عبدالله جداد
بمبادرة طيبة استحسنتها الجالية الأردنية المقيمة بالرباط، نظمت سفارة الأردن حفل تشجيع منتخبها الوطني في فضاء بمحج الرياض، زين بالإعلام الوطنية للمملكة الأردنية الهاشمية ولبس مشجعو ومشجعات النشامى على أعناقهم ” الشماغ “وهي قطعة من قماش يوضع على الرأس ويستعمل لعدة وظائف.

جمهور اللأردن بالرباط أطره موظفون بالسفارة من بينهم السيد عبدالله الذي وفر كافة شروط حسن الضيافة بهذا الفضاء، بالرغم من أعطاب حصلت بين الفينة والأخرى في جهاز اللاقط لقنوات باين سبورتز، وبالرغم من ذلك فبقي الجميع مركزون ومشجعون حتى تسجيل هدف التعادل بعد مجهودات جماعية.
وبرز منتخب الأردن خلال الجولة الثانية أكثر قوة وعزيمة لتسجيل هدف  التفوق، وأمام اندهاش الجماهير كان للحكم الرئيسي رأي آخر بتقديم هدية للمنتخب القطري عبارة عن ثلاث ضربات الجزاء، ليسجل بذلك رقما قياسيا غير مسبوق في منح ضربات جزاء في مقابلة نهائية لكأس آسيا، ولانعتقد أن المنتخب العنابي محتاج لتعاطف الحكم الصيني معهه،لأنه يتوفر عل  كافة مقومات منتخب كبير.
UMP6

منتخب النشامى بالرغم من هزيمته ب3\1 إلا أنه استطاع أن يفوز بقلوب الشعبين الأردني والعربي،  استحق أن ينال مساحات واسعة من كلفة وسائل الإعلام العربية والعالمية التي خصصت تغطيات ومتابعات وتقارير للحديث عن الإنجاز التاريخي لمنتخب الأردن، بعدما نجح في بلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023، بفوزه المستحق على منتخب كوريا الجنوبية ثم قبل ذلك منتخب العراق القوي هدفين على استاد احمد بن علي المونديالي.
وأشادت المواقع الرياضية في أغلب أنحاء العالم بلاعبي النشامى الذين قدموا مباراة تاريخية أمام العنابي الذي كسر كل التوقعات وقدم نفسه واحدا من عمالقة القارة الصفراء.
وصرحت نساء أردنيات بفخرهن بمنتخب بلادهن ومبادرة سعادة سفيرة الأردن بالمغرب التي مكنت من أن يلتقي أبناء البلد على شعار واحد موحدين دائما لعزة الأردن.
UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد