beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

من بعد “لاءات” المغرب بخصوص خرق اتفاق وقف إطلاق النار.. البوليساريو رَجْعَاتْ بياناتها العسكرية بعدما توقفات لـ20 يوم..

الصحراء اليومية/العيون
من بعد بيانها بخصوص اللاءات الثلاث ديال المملكة المغربية اللي قالها وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج، ناصر بوريطة، للمبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة لنزاع الصحراء، ستافان دي ميستورا، خلال زيارتو الأخير للرباط، حاولات البوليساريو تشوش تاني من خلال إعادة بياناتها العسكرية.
ocp iltizam
وصدرات البوليساريو من بعد بيانها الرافض لوقف خرقها لاتفاق وقف إطلاق النار بيان عسكري كتقول فيه أنها دارت “أقصاف بقطاع المحبس”، وذلك بعد توقف بياناتها العسكرية عن الصدور منذ تاريخ 17 مارس 2024 ولمدة 20 يوم متتالية.
هاد البيان العسكري بغات البوليساريو تقول لينا فيه أنها رافضة لاءات المغرب، لاسيما وقف خرق اتفاق وقف إطلاق النار، وهاد الرفض لا يغير من الواقع شيئا ما دامت تتكبد خسائر كبيرة نهار مور نهار، وما دامت القوات المسلحة الملكية المغربية قائمة بدورها فحماية هاد البلاد.
ويشار أن البوليساريو كانت علنات على التنصل ديالها من اتفاق وقف إطلاق من بعد تحرير معبر الگرگرات على يد القوات المسلحة الملكية المغربية، بتاريخ 13 نونبر 2020.
ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد