afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

إعَدْلُوهَا أَفْـݣـَارِيشْ الصَّحْرَا.. النائب الأول لرئيس مجلس جهة العيون ” باد بلاهي” خْلَقْ الحَدَثْ فالمعرض الدولي للفلاحة..التفاصيل..

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/العيون
شارك مجلس جهة العيون الساقية الحمراء بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس  الممتد من 22 أبريل 2024 إلى غاية 28 ابريل 2024 ،  المنظم “تحت الرعاية السامية  للملك محمد السادس.

ووقع اختيار المعرض الدولي  الفلاحي لهذه السنة على إسبانيا كضيف شرف لنسخته 16، للتأكيد على قوة الروابط الثنائية بين البلدين، إذ عبر مستشار الزراعة والصيد والغذاء في سفارة إسبانيا، خوسيه مانويل جاكوتوت، عن أهمية المشاركة الإسبانية، مضيفا أن بلده يطمح إلى زيادة عدد الشركات إلى 37، مقابل 32 في النسخة السابقة للمعرض.

  و عرف حضور متميز لنائب الأول  لرئيس مجلس  جهة العيون ” باد بلاهي” الذي كان اليوم في استقبال الملحقين العسكريين المعتمدين بالسفارات الأجنبية بالرباط،  بالرواق المخصص للجهة، حيث قام بعرض مفصل حول الإمكانيات الزراعية والمؤهلات الفلاحية  التي تزخر بها الجهة .
إشهار  Derhem Holding

رواق جهة العيون الذي خطف الأنظار مند اليوم الأول لهذا الملتقى، بجماليته التي تحاكي خصوصية المنطقة وثراء ثقافتها وكرم ضيافة أهلها، شهد إقبالا كبيرا من طرف زوار المعرض، حيث ضم رواق الجهة مجموعة متنوعة من مختلف أنواع المنتوجات الفلاحية التي تزخر بها الجهة، والتي شكلت عامل جذب لعدد كبير من رواد الملتقى. 
وتشارك جهة العيون في هذا الملتقى بعشرات التعاونيات والمجموعات ذات النفع الإقتصادي، والتي تعرض مختلف المنتجات الفلاحية التي يتم إنتاجها بالمنطقة، كحليب الإبل ومشتقاته، والكسكس، والأعشاب الطبية والعطرية ومشتقاتها، إضافة إلى مختلف أنواع الصناعات اليدوية والتقليدية بالمنطقة. 
وقد سبق لجهة العيون الساقية الحمراء أن بصمت على مشاركات متميزة بهذا المعرض الدولي في نسخه السابقة، وذلك في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به هذه المشاركة من قبل مجلس الجهة ورئيسه سيدي حمدي ولد الرشيد وكذا الغرفة الفلاحية تحت رئاسة أحمد حميميد، من خلال الحرص على تقديم كل أشكال الدعم والمواكبة لممثلي الجهة المشاركين بهذا الملتقى.
إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد