afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ذُوكْ أَوْلاَدْ الصَّحْرَا..المستشار البرلماني “السالك الموساوي” مَشْغُولْ هَاذْ لِيَّامْ بْقضايا الصيادين والبحارة فجماعة المرسى..هَا أَشْ طْلَبْ مَنْ وزير الفلاحة والصيد البحري..

UMP6
الصحراء اليومية/العيون
إشهار  Derhem Holding
في خطوة تُعبّر عن القلق العميق إزاء الأزمة الخانقة التي تعاني منها مجموعة من الصيادين والبحارة في جماعة المرسى – العيون، قدّم المستشار البرلماني السالك الموساوي سؤالًا كتابيًا إلى السيد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، تتمحور مطالبه حول الضرورة الملحة لاتخاذ إجراءات عاجلة للتصدي لندرة الأسماك السطحية التي تعصف بالصيادين في هذه المنطقة.

وأكد الموساوي في سؤاله على ضرورة السماح لمراكب الصيد المتواجدة بميناء المرسى بالولوج إلى مصيدة إقليم بوجدور، بهدف تخفيف الأعباء المالية عن كاهل البحارة والصيادين المتأثرين بشدة بالأزمة.
كما شدد على أهمية اتخاذ تدابير استعجالية لتحقيق ذلك، مشيرًا إلى تراكم الديون والشلل الذي يعاني منه قطاع الصيد في هذه الجماعة نتيجة للأوضاع الراهنة.
وفي هذا السياق، يعتبر السؤال الذي تقدم به السالك الموساوي تعبيرًا عن مطالب الساكنة وتضامنه مع قضايا الصيادين والبحارة، ويأتي في إطار السعي المشترك للعمل على تحسين أوضاع هذا القطاع المهم.
UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد