afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

سكوب…تعديل حكومي مرتقب و “سيدي حمدي ولد الرشيد” رئيس جهة العيون مُرشَّح لمنصب وزير النقل و اللوجيستيك…..

UMP6
الصحراء اليومية/العيون
عاد الحديث عن تعديل حكومي مرتقب في المشهد السياسي المغربي، إلى الواجهة، وبدأ العديد من الوزراء كأنهم يتحسسون رؤوسهم، لحزم حقائبهم لسبب وحيد وهو المردود الضعيف والحصيلة الهزيلة لقطاعاتهم في ظل أزمات متوالية متعلقة بالقطاعين الاقتصادي و الاجتماعي.
إشهار  Derhem Holding
وحسب ما هو متداول في الصالونات السياسية ، فإن التعديل الحكومي بالمغرب بات وشيكا جدا، مع بروز إشكالات عدة في قطاعات حكومية تحولت إلى جماد و لم تأتي بجديد أو تغيير يذكر.
و يرى متتبعون للشأن السياسي المغربي، أن الأيام القليلة المقبلة يمكن أن تحمل مفاجأة مدوية، من شأنها أن تمس العديد من القطاعات، خصوصًا الوزراء الذين لم يقدموا قيمة مضافة تقترب من سقف الوعود التي قدموها، وحصلوا على ما يكفي من الوقت، لذلك ليس من المستبعد أن يرفع أخنوش إلى جلالة الملك مقترحات لإلغاء وتجديد مناصب المسؤولية.
وأوضحت مصادر مختلفة، أنه يروج بقوة في دهاليز وزارة الداخلية أن “سيدي حمدي ولد الرشيد” رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، مرشح لمنصب وزير النقل و اللوجيستيك.
UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد