afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

دور طلائعي للبعثة الطبية لمواكبة موسم الحج وتقريب الحماية الاجتماعية من الجميع..

UMP6
الصحراء اليومية/المدينة المنورة
يتمتع وفد الاأقاليم الجنوبية بصحة وعافية مع بداية وصول الحجيج الى الديار السعودية، وخاصة إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة، لأداء مناسك فريضة الحج، شرعت البعثة الطبية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، في أداء دورها بالمراكز التي أحدتثها بتنسيق مع وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية ووزارة الصحة السعودية، حتى يمر موسم الحج 1445 هـ – 2024 م.
وعاينت “الصحراء اليومية” الخدمات الطبية التي يقدمها أعضاء البعثة الصحية بالمدنية المنورة، حيث صرح الدكتور محمد مروسي بأنه تبعا للتعليمات الملكية فإن الوزارة أوفدت بعثة مكونة من أزيد من 80 إطارا طبيا وتمريضيا وإداريا، مسخرين كافة مجهوداتهم في خدمة ضيوف الرحمان.
واضاف الدكتور المدير الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بخنيفرة، أن السيد الوزير الدكتور البروفيسور “ايت الطالب” يلح على أن مسؤولية أعضاء البعثة تتجسد في مختلف المراحل الوقائية قبل العلاجية، بدءًا من توعية تحسيس الحجاج وتعليمهم طرق الوقاية من أخطار مختلف الأمراض، إلى تقديم العلاجات الصحية الأولية لتجنيبهم مضاعفات المرض وأخطاره، إضافة إلى تقديم الخدمات الصحية عند الضرورة وتتبع حالتهم المرضية عن كثب وتقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم أثناء فترة النقاهة، ورصد الأخطار الصحية المحتملة والعمل على إيجاد الطرق والوسائل الكفيلة بالتعامل معها، وبذل أقصى الجهود حتى يتمكنوا من أداء مناسك الحج بيسر وسهولة.
إشهار  Derhem Holding
وفيما يلي جانب من تصريح الدكتور محمد مروسي:

UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد