afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

رئيس جماعة الداخلة يعطي انطلاقة أشغال بناء سوق للقرب نموذجي في قلب المدينة..

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/الداخلة
قام  رئيس المجلس الجماعي للداخلة “الراغب حرمة الله” مرفوقا بالسادة النواب ماء العينين جيبا، الى جانب السيد محمد الدياني والسيد عيسى البطاح، بالإضافة للسيد أحمد حمية، بزيارة ميدانية لورش بناء سوق نموذجي جديد بمركز المدينة. 

UMP6
هذا المشروع الهام والذي يتربع على مساحة تقارب 3 الاف متر مربع ليس سوى مقدمة لسلسلة من الأسواق المشابهة، والتي سترى النور قريبا بمختلف أحياء المدينة، كجزء من برنامج كبير يجمع جماعة الداخلة ووزارة الفلاحة والصيد البحري، والذي يهدف إلى تغطية الخصاص الذي تعاني منه المدينة على مستوى الأسواق بكافة أنواعها، في خطوة تروم الإستجابة لحاجيات وتطلعات الساكنة. 

سوق نموذجي من الجيل الجديد وبمواصفات ومعايير عصرية ، من المزمع أن تنتهي به الأشغال في فترة تقارب سنة واحدة فقط ، حيث سيضم مرافق متنوعة وخدمات ذات جودة عالية ، إذ سيوفر 46 محلا متنوع الخدمات خاصة بيع الخضر والفواكه والأسماك واللحوم والدواجن، الى جانب محلات الجزارة  والدواجن والأسماك والتوابل وغيرها، فضلا عن بهو داخلي خاص بالباعة المتجولين، كما يتوفر السوق الجديد على قاعة للصلاة ومطعم ومكان مخصصة للوضوء وعدد من المرافق الصحية، دون نسيان توفر هذا السوق النموذجي على إدارة ومركز للحراسة وغرفة للمراقبة بالكاميرات. 

جدير بالذكر أن مجلس جماعة الداخلة برئاسة الراغب حرمة الله يعمل في إنسجام تام مع كافة مكونات المجلس على تنزيل وتنفيذ جملة من الأوراش والمشاريع النوعية بمدينة الداخلة ، و التي تنسجم وتطلعات الساكنة، وذلك بعد أن بذلت جهود كبير في النصف الأول من عمر هذه الولاية الإنتخابية في إنجاز الدراسات و إعداد التصاميم وتعبئة الموارد المالية، وعقد الشركات والإتفاقيات وبرامج العمل ، على أساس أن يكون النصف الثاني من عمر هذا المجلس فترة للتنزيل الميداني، وجني الثمار وتحقيق متطلبات وحاجيات ساكنة هذه المدينة العزيزة على كل المغاربة. 
هذا، و يشار إلى أن هذه الزيارة الميدانية عرفت حضور رؤساء مصالح جماعة الداخلة ومهندسو وتقنيو المقاولة النائلة للمشروع، بالإضافة لمكتب الدراسات ومختبر المراقبة.
UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد