afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

روسيا: كَنْدَعْمُو بعثة “مينورسو” فالصَّحْرَا..

UMP6
الصحراء اليومية/العيون
كشفات المتحدثة باسم وزارة الشؤون الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، خلال الندوة الصحفية الأسبوعية للخارجية الروسية، البارح الخميس، دعم روسيا لبعثة الأمم المتحدة في الصحراء “مينورسو”.
وقالت المتحدثة بإسم وزارة الشؤون الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، خلال تعليقها على الاحتفال باليوم العالمي لحفظة السلام التابعين للأمم المتحدة في العالم الموافق لتاريخ 29 ماي، أن روسيا كتقدم مساهمة كبيرة لحفظة للسلام في أنحاء متفرقة من العالم من “مينورسو” في الصحراء وجنوب السودان إلى الشرق الأوسط وقبرص.
إشهار  Derhem Holding
وأفادت ماريا زاخاروفا: “تقدم روسيا مساهمة كبيرة في جهود الأمم المتحدة لحفظ السلام، حيث تساعد في حل النزاعات المسلحة في أجزاء مختلفة من العالم، من الصحراء الغربية وجنوب السودان إلى الشرق الأوسط وقبرص”.
وكانت وزارة الشؤون الخارجية الروسية استقبلات يوم 23 و24 ماي الجاري، رئيس بعثة الأمم المتحدة في الصحراء “مينورسو” ألكسندر إيفانكو، في إطار المشاورات اللي تقوم بها روسيا مع البعثة، بحيث أكد الجانبان “على أهمية التوصل بسرعة إلى حل عادل وطويل الأجل ومقبول من الطرفين لأطراف النزاع على أساس قانوني دولي معترف به وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة”، كما أشاد الجانب الروسي أشار بالدور الرئيسي الذي تلعبه بعثة الأمم المتحدة لتحقيق الاستقرار، وذلك من خلال خلق الظروف المواتية على الأرض لإحراز تقدم بناء في العملية السياسية.
  • متابعة.
إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد