afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

قَرْقْبُو لْبَارْحْ عْلَى 3 أشخاص..القضية فيها لحشيش وُ القرقوبي..

UMP6
الصحراء اليومية/العيون
تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن الرباط بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الأربعاء 3 يوليوز الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
إشهار  Derhem Holding
 وقد جرى توقيف المشتبه فيهم بضواحي مدينة تمارة، وهم في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على 7 كيلوغرامات من مخدر الشيرا و5440 قرصا مهلوسا، فيما مكنت عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحد الموقوفين من حجز 1200 قرص طبي مخدر إضافية ومجموعة من صفائح مخدر الشيرا.
كما أظهرت عملية تنقيط المشتبه بهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أن أحدهم يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.
UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد