afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مَبْغَاتْشْ تَّصْرَطْ لْكابرانات الجزائر…القافلة الطبية التضامنية متعددة الاختصاصات لِّي كَيْشْرَفْ عْليها مولاي إبراهيم العثماني وَصْلاَتْ حْتَّى لْمَنطقة الحدودية “آسا”..

UMP6
الصحراء اليومية/العيون
أشرف السيد يوسف خير عامل إقليم آسا الزاك بمعية السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية  بإعطاء الانطلاقة للقافلة الطبية التضامنية متعددة الاختصاصات التي نظمتها التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية بتنسيق مع وزارة الصحة والحماية الاجتماعية و بشراكة مع المندوبية السامية لقدماء المقاومة وأعضاء جيش التحرير بمدينة آسا المنطقة الحدودية، بحضور أعضاء المكتب المسير وكذلك متصرفي و مندوبي الجهة يومي 06 و 07 يونيو 2024 بالمستشفى الإقليمي.
 
وقد حظيت هذه المبادرة الإنسانية النبيلة بإقبال كبير من ساكنة الإقليم، الذين استفادوا من مختلف الخدمات الطبية والعلاجات المجانية التي قدمتها القافلةوالذين بلغ عددهم مايفوق 2671مستفيدة ومستفيد. 
ضمت القافلة طاقما طبيا متميزا من مختلف التخصصات، شمل أطباء عامين  وبرفسور ودكاترة جامعيين واختصاصيين في طب الأطفال، وطب النساء والتوليد، وطب العيون، وطب الأنف والأذن والحنجرة، وطب الأسنان، وجراحة العظام، وأمراض القلب،البصريات، عمليات الختان إعتام العين الجلالة… 

إشهار  Derhem Holding
 كما توفرت في القافلة مختلف التجهيزات الطبية الحديثة، ووحدات للفحوصات الطبية، مثل تخطيط القلب  والكشف عن داء السكري والضغط الدموي وصيدلية لتوزيع الأدوية المجانية والتحاليل المخبرية. 
وقد شهدت القافلة إقبالا كبيرا من ساكنة مدينة آسا والمناطق المجاورة، الذين توافدوا للاستفادة من الخدمات الطبية والعلاجات المجانية.
 وقد عبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم للتعاضدية العامة على هذه المبادرة الإنسانية الهامة، التي ساهمت بشكل كبير في التخفيف من معاناة المرضى، خاصة في ظل الظروف الصحية الصعبة .
وتأتي هذه القافلة الطبية في  إطار حرص التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية على تعزيز التضامن الاجتماعي، وتقديم الدعم والمساندة للفئات الهشة والمعوزة ، خاصة في المجال الصحي. كما تُعدّ هذه المبادرة تجسيدا للتعاون التعاضدي  المثمر بين مختلف الفاعلين في القطاع الصحي، من أجل الارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
وتأتي هذه المبادرة الغير مسبوقة في تاريخ التعاضدية العامة في إطار سعيها لتفعيل سياسة القرب التي تنتهجها، وترجمة المخطط الاستراتيجي الخماسي لتأهيل التعاضدية العامة 2021 _2025 وكذلك الإنخراط التام  في الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعيةو التغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.
إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد