afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

“محمد عياش” يشارك في إجتماع لجنة الشؤون التشريعية و القانونية للبرلمان العربي بالجامعة العربية..

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/الركيبي حيدار
شارك محمد عياش النائب البرلماني عن دائرة العيون عضو فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب عضو البرلمان العربي يوم الخميس 23 ماي 2024 في الإجتماع الرابع للجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان في البرلمان العربي من دورة الإنعقاد الرابع للفصل التشريعي الثالث.
وناقش محمد عياش رفقة المجتمعين عدد من القضايا التي تخص الجوانب التشريعية والقانونية وحقوق الانسان في الدول العربية.
وتم خلال الإجتماع طرح عدد من الملفات على بساط البحث وٱخر المستجدات على الساحة العربية وخاصة ما يتعلق بالإنتهاكات الإسرائيلية لحقوق الإنسان الى جانب بحث العديد من القضايا التي تخص المجالين التشريعي والقانوني.
إشهار  Derhem Holding
وقال النائب البرلماني محمد عياش بأن الإجتماع تناول التصديق على محضر إجتماع اللجنة من دورة الإنعقاد السابقة والموقف من تنفيذ توصيات اللجنة في إجتماعها السابق.
وأضاف أن الإجتماع تخلله التشاور وتبادل وجهات النظر بشأن سبل التنسيق والتعاون مع لجنة الميثاق العربي لحقوق الإنسان إضافة إلى إستعراض تقرير إجتماعات اخرى.
واوضح عياش بأن اللجنة ركزت على مراجعة المسودة الثانية لمشروع تقرير حالة حقوق الإنسان في الوطن العربي لعام 2023.
ولفت البرلماني محمد عياش إلى تقديم العديد من الملاحظات والأفكار التي تعبر عن وجهة نظر المملكة المغربية بشأن ما يتعلق بوضع حقوق الإنسان ومدى ملائمته وتماشيه مع الواقع الإجتماعي في جميع الدول العربية.
إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد