ذُوكْ أَفْـݣارِيشْ الصَّحْرَا.. الدورة التكوينية الثامنة التي تنظمها التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية لفائدة المندوبين المنتخبين بمدينة الرباط المنعقدة بمدينة الجديدة يومي 11و12 نونبر 2022..
الصحراء اليومية/العيون
أُسدل الستار على أشغال الدورة التكوينية الثامنة والأخيرة لسنة 2022 لفائدة المندوبين المنتخبين بمدينة الرباط، تحت شعار: “تكوين المندوب المنتخب وتعميم المعلومة ضرورة أساسية لتطوير العمل التعاضدي إقليميا وجهويا” والتي إستمرت يومي 11 و12 نونبر 2022.
وتأتي هذه الدورة التكوينية إستجابة للمخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية 2021 – 2025 ، والتي قدمها أطر التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، و تهم جميع المواضيع المتعلقة بالخدمات التي تقدمها التعاضدية العامة لمنخرطيها وذوي حقوقهم.
وعلى هامش الدورة التكوينية الثامنة، تمت هيكلة المكتب الجهوي بمدينة الرباط بشكل ديمقراطي والتي أسفرت نتائجه على التشكيلة التالية :
– حساني عبد العزيز: منسق جهوي.
– الموساوي محمد :النائب الأول للمنسق الجهوي.
– مينة حوجي: النائب الثاني للمنسق الجهوي.
– باسو حسن: مقرر.
– عوين عادل: نائب المقرر.
– اجغالف هند: مستشارة مكلفة بالشؤون الاجتماعية و الصحية.
– اطرسي علال: نائب المستشار المكلف بالشؤون الاجتماعية و الصحية.
– الحليمي بوشعيب: مستشار مكلف بالشؤون الإدارية واللوجستيك.
– اومني محمد: نائب المستشار المكلف بالشؤون الإدارية واللوجستيك.
وقد تفضل السيد عبد الكريم الحسيني أمين المال للتعاضدية العامة بإلقاء كلمة نيابة عن أعضاء المكتب المسير، مهنئا السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري بمناسبة إنتخابه بالإجماع على رأس الاتحاد العالمي للتعاضد بالنيابة مكلفا بالقارة الإفريقية.
وبهذه المناسبة تفضل السادة أعضاء المكتب المسير بتقديم تذكارات رمزية.
وبالمناسبة أيضا، تقدم بدوره السيد المدير العام بتقديم تحفة تذكارية للسيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الاداري للتعاضدية العامة باسم الأطر والمستخدمين بمناسبة إنتخابه بالإجماع نائبا للاتحاد العالمي للتعاضد.
كما تقدم السادة مناديب مدينة الرباط عاصمة الأنوار، بتقديم تذكارات رمزية بمناسبة إنتخاب السيد مولاي إبراهيم العثماني نائبا لرئيس الاتحاد العالمي للتعاضد بالارجنتين مكلفا بالقارة الإفريقية، وعرفانا أيضا بالمجهودات الإستثنائية والجبارة التي تقوم بها الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية.
وفي الأخير تم رفع برقية الولاء للسدة العالية بالله الملك محمد السادس.



