beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

يوم بعد زيارة وزير الخارجية الفرنسية للمغرب.. الجزائر وفرنسا عقدو الدورة 11 ديال المشاورات السياسية ونزاع الصَّحْرَا كانْ حاضْرْ..

الصحراء اليومية/العيون
انعاقدات فالجزائر الدورة 11 ديال المشاورات السياسية الجزائرية الفرنسية، بحضور كل من لوناس مقرمان، الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية الجزائرية، و آن ماري دي كوت، الأمينة العامة لوزارة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية.
ocp iltizam
وعلى حساب ما قالت الخارجية الجزائرية، فهاد المشاورات من ” إجراء تقييم شامل لوضع العلاقات بين البلدين على المستوى السياسي وكذا التعاون الثنائي في كافة المجالات، بما في ذلك العلاقات الاقتصادية ومسألة تنقل الأشخاص”، فضلا عن مناقشة الجانبين للقضايا الدولية والإقليمية ذات الإهتمام المشترك، ولا سيما الوضع في منطقة الساحل ومالي والشرق الأوسط، وبشكل رئيسي الوضع في فلسطين والأزمة الإنسانية في غزة وكذا مسألة الصحراء الغربية، حسب المصدر.
الخارجية الجزائرية ما قالتش شنو كان الموقف الفرنسي من نزاع الصحراء فهاد المشاورات، وإكتافات بالإشارة ليه فقط، وهاد الإشارة جات بإتفاق الجانبين بلا ما يقولوا حيثيات المناقشة حول النزاع باش تخافظ فرنسا على مسافة بينها وبين الجزائر والمغرب فإطار لعبها على الحبلين كيف العادة.
هاد المشاورات وبحث نزاع الصحراء، كيجي يوم واحد بعد الزيارة اللي دار وزير الشؤون الخارجية الفرنسية، ستيفان سيجورني للمغرب وتصريحاته الداعمة لمبادرة الحكم الذاتي واللي أكد فيها أن المغرب ممكن يعول على فرنسا فنزاع الصحرا.
ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد