afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

هَا شْنُو جَايْبْ مْعَاهْ..وزير الصحة غادِي إزُورْ صْبَاحْ بوجدور..المرسى.. وُالعيون والسمارة وطرفاية عنْ بُعْدْ..

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/العيون
وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، غادِي إِزُورْ صباح جهة العيون الساقية الحمراء فسبيل إعطاء الانطلاقة لعدد من المراكز الصحية فالمدن الأربعة ديال الجهة.
ومن المنتظر، أن يشرف وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب خلال الزيارة على إعطاء انطلاقة عدد من المركز الصحية والبداية من يوم غد الجمعة الموافق لتاريخ 17 ماي 2024، بحيث غادي يعطي الانطلاقة لأربع مراكز صحية من بينها مركز الأمراض التنفسية والصدرية وثلاث مراكز صحية حضرية من المستوى الأول ومستوصفين قرويين بمدينة بوجدور.
وغادي يعطي وزير الصحة والحماية الاجتماعية الانطلاقة لأربع مراكز صحية منها مركز الأمراض الصحية التنفسية والصدرية بمدينة العيون، فضلا عن مركز صحي بالمرسى من المستوى الثاني يتوفر على دار الولادة ومستعجلات القرب، ومستوصفين قرويين.
إشهار  Derhem Holding
وسيعطي فالسياق ذاته، الانطلاقة لمركز صحي من المستوى الأول و مركز صحي قروي، ثم إقليم طرفاية اللي غادي يعطي فيه الانطلاقة لمركز صحي حضري من المستوى الأول.
ومن المنتظر أن يقوم الوزير بإعطاء انطلاقة المراكز الصحية بكل من العيون والسمارة وطرفاية عن بعد من المركز الصحي بالمرسى، في ذات اليوم الجمعة 17 ماي 2024.
  • الصورة من الأرشيف
UMP6
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد