afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

إِعَدْلُوهَا أَوْلاَدْ لَخْيَامْ لَكْبَرَاتْ.. “احمدناه ابيه” رئيس جمعية شباب الجنوب لكرة القدم بوجدور كَرَّمْ “حبوها زاد الناس” المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد..التفاصيل..

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/العيون
كعادتها، أشرفت جمعية شباب الجنوب لكرة القدم بوجدور على حفل تكريم للسيد “حبوها زاد الناس” المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد بعد توليه المنصب الجديد.

 حفل التكريم الذي كانت الجمعية سباقة إليه، عرف حضور السيد الباشا بالنيابة والسيد المدير الجهوي للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية السيد “عمر البوداني” وأعضاء المكتب المسير للنادي والأطر التقنية والمنخرطين.

إشهار  Derhem Holding
 وقد أشرف السيد “احمدناه ابيه” رئيس جمعية شباب الجنوب لكرة القدم بوجدورعلى إلقاء كلمة ترحيبية وشهادة حق في شخص السيد “حبوها زاد الناس” وما أولاه من إهتمام بالغ لكافة مناحي الشأن العام المحلي واهتمامه ودعمه المتواصل للرياضة بإقليم بوجدور، كما أثنى السيد الرئيس على نجاعة وحسن تدبير الإطار “حبوها زاد الناس” طيلة توليه منصب المندوب الإقليمي للمكتب الوطني للصيد، وما تركه من بصمة إيجابية على الإقليم قاطبة، كما تفضل السيد “حبوها زاد الناس” في كلمته على الشكر الجزيل لكل مكونات المكتب المديري للجمعية وبفخره الكبير وسط أحضان أسرته وعائلته من داخل ملعب 16 نونبر، وعلى أنه مستعد لخدمة الاقليم في كل الظروف، كما أشاد السيد المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد بجهة العيون الساقية على الحمراء على الأدوار الطلائعية التي يقوم بها السيد عامل إقليم بوجدور خدمة لهذا الإقليم، مشيرا في رسالة خاصة ومشفرة على أن جميع المتداخلين في الشأن المحلي في الإقليم، معنيون بيد مد العون للسيد العامل من أجل تحقيق النماء والتنمية والعودة بالنفع على الإقليم.

وفي ختام حفل التكريم، أشرف السيد “احمدناه ابيه” رفقة المكتب المسير والسيد الباشا بالنيابة والسيد المدير الجهوي للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية السيد “عمر البوداني” على تسليم مجموعة من الهدايا الرمزية والتذكارية للسيد المدير الجهوي متمنين له دوام التألق والنجاح في مسيرته المهنية.

إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد