تم صباح اليوم الجمعة تجديد الثقة بانتخاب السيد سيداتي بنمسعود عن حزب الاستقلال رئيسا لجماعة الدشيرة لولاية ثالثة.
وحصل الرئيس المنتخب على ثقة كافة أعضاء المجلس، وتم التصويت عليه بالإجماع رئيسا لمجلس جماعة الدشيرة ليقود لولاية ثالثة مسار التنمية واستكمال مسلسل البناء بكامل تراب الجماعة، وذلك خلال جلسة عامة حضرها ممثل السلطات المحلية وسجل غياب عضوين.
كما تم خلال ذات الجلسة انتخاب أربعة نواب للرئيس، ويتعلق الأمر بكل من محمد علي منا وأحمد الموساوي والعباديلة ماء لعينين وفاطمتو ميارة، فيما تم إنتخاب سيد القوم ماء العينين كاتبا للمجلس و لحسن كروم نائبا له.
وجاءت تشكيلة المكتب المنتخب لجماعة الدشيرة الترابية على الشكل الآتي: