الصحراء اليومية/طرفاية
عقد المجلس الإقليمي لمدينة طرفاية صباح اليوم الجمعة، دورته الإستثنائية من أجل، إحداث اللجان الدائمة للمجلس.
خلال هذه الدورة، التي ترأسها رئيس المجلس الإقليمي بالنيابة حسن الخديم، وبحضور عامل إقليم طرفاية السيد محمد حميم، وأطر المجلس الإقليمي، وكذا مدير المصالح لذات المجلس السيد أبراهيم أندور، تم تخصيص هذه الدورة، من أجل إحداث لجنتين:
اللجنة الأولى تشمل لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة والأسرة، حيث تم تشكيلها كاتالي:
– الرئيس: عبد الله المقراني.
– نائبه: أحمد الميري.
– حسان الخديم:عضو.
– عويسة سكينة:عضو.
– شيبة مربيه ربو:عضو.
أما بخصوص لجنة التنمية القروية والحضارية وإنعاش الاستثمارات والماء والطاقة والبيئة جاءت كالتالي:
– الرئيس: البيكم المختار.
– نائبه: الزروالي الرباب.
– الشريفة محمودي: عضو.
– لفجح لالة السالمة: عضو.
– العثماني مولاي ابراهيم : عضو.
وفي ختام هذه الجلسة، تمت تلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى الملك محمد السادس.



