كابرانات لاَلْجِيرِي فْصَدْمَة مْقَوْدَة..هُمَا دَابَا كَيْقُولُوعَاوْدْ تَانِي حَݣْـرُونَا لَمْرَارْكَة..
الصحراء اليومية/العيون
بطولة العالم لألعاب القوى عرفت تألق بطلين عربيين فقط ، المغربي سفيان البقالي الذي فاز بالذهب، وكذلك البطل القطري معتز برشم الذي فاز كذلك بالذهب.
الجزائر اكتفت فقط بفضية العداء سدجاتي، وكان بإمكان الجزائر الفوز بالذهب كذلك ، لكن هناك أخبار تفيد بأن الكابرانات ضغطوا كثيراً على البطل “سليمان مولا” بكثرة الإتصالات مما جعله يفقد تركيزه و يدخل خامسا في سباق 800م.
الكابرانات لما شافوا المغرب أحرز الذهب أرادوا هم كذلك الذهب، لكن المعدن النفيس لا يروح إلا لأهـله، اتركوا يا كابرانات الرياضة بعيدة عن السياسة ، شعبكم فاق بيكم.
هم الآن يقولون من جديد: حݣـرونا لمراركة..



