afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مبعوثي وزير الثقافة والشباب والتواصل إلى العيون بخصوص ملف المرسوم الجديد لدعم قطاعات الصحافة النشر والتوزيع و عقد لقاء تقني مع المنابر الإعلامية بجهة العيون..

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/العيون
عقد صباح يوم أمس الإثنين كل السيد نور الدين التيباري رئيس وحدة دعم الصحافة المكتوبة بوزارة الثقافة والشباب والتواصل قطاع التواصل والسيد بوعزة وبشتاوي الإطار بوزارة الإتصال لقاء تقنيا مع مختلف المنابر الإعلامية بجهة العيون الساقية الحمراء.

وقد تمحور هذا اللقاء حول تثمين قرار الحكومة بإخراج  المرسوم  الجديد لدعم قطاعات والصحافة والنشر وانعكاسه الإيجابي على تأهيل المقاولات الإعلامية وتطوير منشأتها ومواردها البشرية .
حيث ثمن المجتمعون المرسوم الجديد الذي جاء ليكرس ويثمن  الأدوار الكبيرة التي بات يلعبها الإعلام في مواكبة المتغيرات الوطنية والدولية بتحولاتها الإقتصادية والإجتماعية والسياسية والتنموية.
UMP6

كما أشاد  أطر قطاع التواصل بمستوى المنشأت الصحفية الحاضرة  خلال هذه اللقاء وبمستوى التحديات والرهانات  المطروحة  اليوم ،ومؤكدين على أن صيغة الدعم الجديد بالنسبة لدعم ة تسيير المقاولات الإعلامية ودعم الإنتاج والإستثمار جاء من  أجل إنصاف وتشجيع الكفاءات الإعلامية الوطنية المشتغلة في هذه الربوع العزيزة من الوطن من أقاليمنا الجنوبية  بكل  نكران ذات وتضحيات كبيرة تستوجب منا اليوم جميعا تثمين  هذه الجهود الكبيرة ودعم  مثل هذه المبادرات الإعلامية الناجحة.

إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد