afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لعمالة إقليم أوسرد حْتَافْلاَتْ بالمرأة فْعيدْهَا العالمي..

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/العيون
احتفالا باليوم العالمي للمرأة، نظمت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لأوسرد  يوم الجمعة 08 مارس 2024 مجموعة من الأنشطة الاحتفالية بهاته المناسبة.

فقد عرفت ملحقة منصة الشباب أوسرد بالداخلة تنظيم حفل تكريمي لمجموعة من حاملات المشاريع الناجحة في إطار برنامج تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للنساء، كما تخللت الحفل مجموعة من المداخلات التي ركزت على الدور المحوري الذي تلعبه المرأة، والنساء عموما في تحسين المناخ الاقتصادي والدفع بعجلة التنمية جنبا الى جنب مع الرجل.

من جانبه، ترأس  السيد “توفيق بن لمودن” الكاتب العام للإقليم حفلا تكريما بملحقة عمالة الاقليم بالداخلة، نوه من خلاله  بالعنصر النسوي المشتغل بعمالة الاقليم وملحقاتها الادارية، واختتم الحفل بتوزيع هدايا رمزية تحفيزية على الحضور.
إشهار  Derhem Holding

وبمركز بئركندوز وبتنسيق مع المديرية الاقليمية للتعليم، احتضنت قاعة الأنشطة بثانوية تيرس التأهيلة مجموعة من الانشطة الرياضية والثقافية بهاته المناسبة، تخللتها مجموعة من المداخلات المنوهة بالمهام التي أصبحت تضطلع بها النساء  بالأقاليم الجنوبية للمملكة وبإقليم أوسرد خصوصا، وفي جميع المجالات.
 ليتم في الأخير توزيع مجموعة من الجوائز على الفائزين والفائزات في المسابقات المنظمة بالمناسبة، وكذا مجموعة من التذكارات على عدد من الفعاليات النسوية الرائدة في الميدان الجمعوي والمهني.

إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد