afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ها الدبلوماسية المُوازية وَ إِلاَّ فَلاَ.. بلاهي أباد نائب رئيس مجلس جهة العيون كَانْ فْمُستوى عالِي هاذ صْبَاحْ.. سْتَقْبل وفد ديبلوماسي من بوروندي لِّي مْشَا ناشْطْ وُدَّا مَيْعَاوْدْ..

إشهار  Derhem Holding
الصحراء اليومية/الركيبي حيدار
استقبل بلاهي أباد نائب رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء صباح اليوم الخميس 23 ماي 2024 بمقر الجهة وفدا دبلوماسيا من جمهورية بوروندي.

واطلع بلاهي أعضاء الوفد الدبلوماسي البوروندي بمقر مجلس جهة العيون – الساقية الحمراء على مختلف المشاريع التنموية التي تم إنجازها في إطار برامج النموذج التنموي الجديد والوقع الإيجابي لهذا البرنامج على جميع المستويات في جهة العيون الساقية الحمراء.
UMP6

ووقف الوفد الدبلوماسي من خلال العرض الذي قدمه نائب رئيس المجلس “بلاهي اباد” و”ماء العينين سعد بوه” مدير المصالح بالجهة على المؤهلات التي تزخر بها الجهة والبنيات التحتية التي تتوفر عليها في مختلف القطاعات الواعدة الاقتصادية والاجتماعية وعلى المجهودات المبذولة لضمان تنمية سوسيو- اقتصادية مستدامة.

وتابع الوفد الدبلوماسي عرضا مفصلا حول المشاريع التي تشهدها المدينة في المجال الإجتماعي والثقافي والرياضي والتعليم والصحة والتأهيل الحضري كما اطلع على مهام واختصاصات هذه الهيئة المنتخبة ومساهمتها في تدبير الشأن المحلي وتعزيز التنمية المحلية.
إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد