afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مَجْبَدْشْ حَسْ نزاع الصَّحْرَا.. لافروف سْتَقْبَلْ السفير المغربي مْعَ السفراء الأفارقة..

UMP6
الصحراء اليومية/العيون
دارت وزارة الشؤون الخارجية الروسية إستقبال للسفراء الأفارقة المعتمدين فموسكو بمناسبة يوم أفريقيا اللي كيوافق 25 ماي من كل عام، حضره وزير الخارجية الروسية، سيرگي لافروف.
هاد الإحتفالية حضرها سفير المملكة المغربية عند روسيا، لطفي بوشعرة، بالإضافة لأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد فروسيا، وخلال هاد الإحتفالية دار وزير الشؤون الخارجية الروسية، سيرگي لافروف، كلمة بمناسبة هاد الإحتفالية.
إشهار  Derhem Holding
كلمة وزير الشؤون الخارجية الروسية هدر فيها على الشراكة الروسية الأفريقية وأوجه التعاون بين الجانبين فكل المجالات، التأثير ديال القارة الافريقية ووزنها فالمنظومة العالمية والقمة الروسية الأفريقية فسان بطرسبرگ 2023 واللي ما كتحضرش ليها البوليساريو.
وفهاد الكلمة تجاهل وزير الشؤون الخارجية الروسية، سيرگي لافروف، نزاع الصحراء بشكل تام وما هدرش عليه واكتفى بالقول أن “تعزيز الأمن والاستقرار في القارة الأفريقية، سواء داخل الأمم المتحدة أو على أساس ثنائي، يظل من بين أولوياتنا الدائمة”.
ويذكر أن وزارة الخارجية الروسية استقبلات البارح وأول البارح فجوج لقاءات متفرقة رئيس بعثة الأمم المتحدة في الصحراء “مينورسو”، ألكسندر إيفانكو ودارت معاه مشاورات تفصيلية حول وضع البعثة ودورها فحفظ أمن وإستقرار المنطقة.
إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد