الصحراء اليومية/ حميد بوفوس
تمكن قبل قليل من ظهر اليوم اليوم الثلاثاء 17 غشت الجاري، ” المهدي لبتيت ” عن حزب الاصالة و المعاصرة من الظفر برئاسة غرفة الفلاحة بجهة كليميم وادنون، من خلال فوز كاسح على منافسه ” الوالي بنكا ” .
وجاء ذاك بعد تفوق ” لبتيت المهدي ” الذي إعتبر منذ البداية المرشح القوي في هذه الانتخابات، على منافسه في انتخابات رئاسة الغرفة ” الوالي بنكا ” عن حزب التجمع الوطني للأحرار ب 14 صوتا مقابل 6 أصوات.
و تم انتخاب باقي أعضاء المكتب المسير للغرفة وهم كالاتي:
الرئيس: لبتيت المهدي عن حزب الاصالة والعاصرة.
النائب الاول :إبراهيم بوتمزين عن الإصلاح والتنمية.
نائب الثاني : لخرشي لكنتاوي عن حزب الاصالة والمعاصرة .
النائب الثالث:حسن أزلف عن حزب الاصالة والمعاصرة.
النائب الرابع :عبد سكور عن حزب الاصالة والمعاصرة.
كاتب الغرفة :البشير يرجى الله عن الاصالة والمعاصرة.
ن،كاتب الغرفة :زهرة بوكريمز عن الاصالة والمعاصرة.
مقرر الميزانية :سيداتي لعمري عن الأصالة والمعاصرة.
ويشار أن انتخابات اعضاء غرفة الفلاحة على مستوى جهة كليميم وادنون كانت قد شهدت تقدم حزب الأصالة و المعاصرة ب 10 مقاعد من أصل 21 مقعدا، فيما حصل حزب التجمع الوطني للأحرار على 7 مقاعد ، ويليه حزب الاستقلال بـ مقعدين، و مقعد واحد لكل من الحركة الشعبية و الاصلاح و التنمية.



