afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

“سيدي حمدي ولد الرشيد” رئيس جهة العيون كَانْ حَاضْرْ هَاذْ صْبَاحْ بْقُوَّة فاجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية..

UMP6

الصحراء اليومية/العيون

انعقدت صباح اليوم الجمعة بمقر ولاية جهة العيون الساقية الحمراء، أشغال اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية، وذلك برئاسة والي الجهة عبد السلام بيكرات، وبحضور رئيس مجلس الجهة سيدي حمدي ولد الرشيد، وعامل إقليم بوجدور براهيم بنبراهيم، وممثلي المجالس المنتخبة والغرف المهنية بالجهة، الى جانب ورؤساء المصالح اللامركزية المعنية.

UMP6

وقد شكل هذا الاجتماع الذي استهل بقراءة الفاتحة ترحما على روح والد عامل إقليم طرفاية، مناسبة تم خلالها تسليط الضوء على البرامج والمشاريع التنموية في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بجهة العيون الساقية الحمراء.

ليقدم والي الجهة عبد السلام بيكرات، في كلمة له، حصيلة إنجازات برامج المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية برسم سنة 2023، كما تدارس الاجتماع طرح رؤى وتصورات مبتكرة تعزز نجاح المشاريع المقترحة من طرف اللجن الإقليمية للتنمية البشرية على صعيد الجهة.

بيكرات أكد أن المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تشكل نموذجاً تنموياً لفائدة مختلف شرائح المجتمع من الفئات المستهدفة، مبرزا بأن الجهة حظيت بنصيبها من وقع هذا الورش الملكي المتمثل في تأهيل وإدماج هذه الفئات في محيطها السوسيو اقتصادي، مشددا على أن كافة الفاعلين من قطاعات حكومية ومجالس منتخبة وهيئات المجتمع المدني والقطاع الخاص، مدعوون للانخراط بفعالية وجدية ومسؤولية لضمان تحقيق النجاعة والفعالية المطلوبة لإنجاز المشاريع المبرمجة والمنجزة على المستوى الجهوي.

إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد