beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

فرارسجين بكليميم يثير استنفارا في أوساط السلطات الأمنية..

الصحراء اليومية/حسن بوفوس
لا تزال الأبحاث والتحريات جارية على قدم وساق في تنسيق تام بين عناصر السلطات و الأجهزة  الأمنية و  القضائية بكلميم  والدرك الملكي بجهوية الدرك الملكي لكلميم، نتيجة فرار معتقل احتياطي للاشتباه فيه بارتكاب جنح جنائية متابع فيها من طرف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف لكلميم بتهم الضرب و الجرح و السرقة تحت التهديد. 
ocp iltizam
وأفادت مصادر”الصحراء اليومية”، أن سجينا احتياطيا تمكن صباح اليوم الخميس 18 يناير الجاري، من الفرار  من بين أيدي عناصر الدرك الملكي المكلفة بنقل السجناء من سجن بويزكارن الذي يبعد عن مدينة كلميم شمالا ب 40 كلمتر، بعدما كان سيحال على جلسة المحاكمة من  قبل النيابة العامة المختصة، مستغلا إنزال السجناء من طرف عناصر الدرك الملكي بمحكمة الاستئناف ليقفز من السيارة  فارا إلى وجهة مجهولة.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن السجين أثناء الفرار، أطلق ساقيه للريح  متجها إلى حي القدس الذي تم تطويقه من طرف الأجهزة الأمنية، و لا زالت جهود الأجهزة و السلطات الأمنية متواصلة في البحث عن السجين الفار.
ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد