afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الدَّقْ تَمْ وُبَسْكَاتْ.. مركز تجاري فرنسي عالمي كْبير بَزَّافْ غَادِي إِدْخَلْ لعيون..أَرَا بَرَّعْ..

UMP6
الصحراء اليومية/العيون
أفاد مصدر جد مطلع ل”الصحراء اليومية”، أن مركز تجاريا كبيرا سيتم تشيده بمدينة العيون قريبا، حيث تتواصل المشاورات بشأن المكان الذي سيخصص لتشييده.
و أضاف المصدر نفسه، أن مدينة العيون تستعد في الأيام القليلة المقبلة إلى إحداث مركز تجاري كبير بها “كارفور”، الذي ستعطى إنطلاقته في القريب العاجل.
UMP6
كما أن إحداث هذا المركز التجاري الكبير، سيدخل في منافسة كبيرة وشريفة مع المركز التجاري “مرجان” الذي أعطيت انطلاقته يوم أمس بالعيون، وسيُسهل على الساكنة التبضع منه، وكذا المسافرين القادمين من مدينة السمارة وبوجدور و طرفاية، بحيث سيسهل موقع المركز التجاري على زبنائه التوقف به لشراء ما يلزمهم عند سفرهم إلى الوجهة التى يقصدونها.
كما من شأن هذا المشروع الهام إحداث مناصب شغل للشباب المعطلين، وأن يساهم في دفع عجلة التنمية بالأقاليم الجنوبية. .
جدير بالذكر، أن  “كارفور”يقوم  بإدارة أنواع مختلفة من المتاجر، إضافة إلى خيارات عديدة للتسوق عبر الإنترنت من أجل تلبية الطلب المتزايد من قاعدة عملائها المتنوعة. وتماشياً مع التزام العلامة التجارية في توفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية، تقدم كارفور اليوم خيارات لا مثيل لها تضم أكثر من 500,000 نوع من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، فضلاً عن تقديم تجربة تسوق فريدة متناغمة مع احتياجات المجتمع، وصولاً إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم.
إشهار  Derhem Holding
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد