beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

لاَبِّيجِي دْيالْ كليميم قَرْقْبُو عْلَى 2 خَيَّاتْنَا..القضية عَنْدْهُمْ مْرَوْنَة…

الصحراء اليومية/العيون
تمكَّنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، يوم أمس الإثنين فاتح أبريل، في ظرف وجيز، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 19و20 سنة، وذلك من أجل قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في اقتراف السرقات الموصوفة بجناية ومحاولتها.
ocp iltizam
وكانت المصالح الأمنية بمدينة كلميم قد سجلت في الآونة الأخيرة تعرض محلات تجارية للسرقة من داخلها ومحاولتها باستعمال الكسر، وكذا سرقة دراجة نارية، ونتيجة للأبحاث والتحريات والخبرات التقنية التي باشرتها الفرقة أمكن تحديد هويات ثلاث مشتبه فيهم، وإيقاف إثنين منهم تباعا بحي الكرامز بمدينة كلميم.
إجراءات التفتيش والتمشيط التي باشرتها الفرقة مكنت من حجز الأداة المستعملة في تكسير أقفال المحلات، علاوة على هاتفين نقالين ومبلغ مالي يشتبه كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي، كما تم حجز الألبسة التي كانوا يرتدونها وقت تنفيذ السرقات.
يضيف المصدر الأمني أنه تم إخضاع الموقوفَين لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعنيين بالأمر، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات قصد توقيف شخص ثالث بعدما تم تحديد هويته كاملة، وكذا كل من له ارتباط بهذه الأفعال الإجرامية.
ocp iltizam
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد